Dubai Government

شروط الاستخدام

تحدد "شروط الاستخدام" عملية الدخول إلى موقع الويب واستخدامه. سوف يشير استخدامك المستمر للموقع إلى قبولك لأحدث نسخة حالية من "شروط الاستخدام". ونظرًا لأن "شروط الاستخدام" قد تختلف بمرور الوقت، فيرجى الاطلاع على "شروط الاستخدام" من وقت إلى آخر للتأكد من إلمامك بأحدث نسخة منها.

يمكن الدخول إلى موقع مجلس دبي الاقتصادي (المجلس) على الويب من خلال العنوان http://www.dec.org.ae والعناوين المتفرعة منه. وهذا هو الموقع الرسمي لمجلس دبي الاقتصادي على الويب ويتم توفيره لتلبية احتياجات المستخدمين من المعلومات عن أهداف المجلس. وبالرغم من أن الموقع يستهدف متخذي القرار، وممثلي مجتمع الأعمال، وخبراء الاقتصاد، والأكاديميين، والباحثين، ووسائل الإعلام، فقد تم الحرص على تقديمه ليلائم مجموعة متنوعة من الزائرين بجميع أنحاء العالم.

يخضع موقع مجلس دبي الاقتصادي لتطوير مستمر ومحتوى الموقع عرضة للتغيير بدون إشعار مسبق. بينما يبذل مجلس دبي الاقتصادي قصارى جهده لضمان دقة محتوى موقعه على الويب، فلن يتحمل المجلس مسئولية دقة كافة محتويات الموقع في أي وقت من الأوقات.

يرجى ملاحظة أن مجلس دبي الاقتصادي غير مسئول عن محتوى مواقع الويب الخارجية.


التعليقات:

بامكان زوار الموقع التعليق على أوراق العمل و/أو العروض التقديمية و/أو محتوى صفحة الويب "عن مجلس دبي الاقتصادي" أو تقديم تعليقات عامة عن موقع مجلس دبي الاقتصادي. سيتم إرسال تعليقك إلى المسئول عن هذه الصفحة: محرر موقع مجلس دبي الاقتصادي على الويب.

ملاحظة هامة: إذا كان لديك استفسار لا يمكن تلبيته من خلال استخدام هذا الموقع، فيرجى الاتصال بمجلس دبي الاقتصادي على الرقم +971 4 223 4555.


شروط الاستخدام

يرجى قراءة "شروط الاستخدام" وسياسة الخصوصية بعناية. حيث يشتملان على معلومات مهمة عن حقوقك والتزاماتك.


المحتويات

  1. مقدمة
  2. تحديد وإخلاء المسئولية
  3. حقوق النسخ وحقوق الملكية الفكرية الأخرى
  4. المساهمة بالموقع
  5. الارتباط بموقع الويب
  6. حماية الخصوصية والبيانات
  7. أسماء المستخدمين وكلمات المرور
  8. دخول الموقع
  9. شروط عامة
  10. القانون الساري
  11. معلومات إضافية

1. مقدمة

1.1 تشير اشتراطات وشروط الاستخدام هذه ("شروط الاستخدام") إلى موقع الويب الرسمي لمجلس دبي الاقتصادي ("المجلس" أو "نحن" أو "موقعنا") والذي يمكن الوصول إليه عبر العنوان http://www.dec.org.ae والارتباط الخاصة به. باستخدام أو بمواصلة استخدام موقع الويب فأنت ("المستخدم") توافق على شروط الاستخدام هذه. وبصفة خاصة، نوجه عنايتك إلى الفقرة الثانية (تحديد وإخلاء المسئولية) والفقرة الثالثة (حقوق النسخ وحقوق الملكية الفكرية الأخرى) والفقرة الرابعة (المساهمة بالموقع). قد ترغب في طباعة نسخة من شروط الاستخدام هذه والاحتفاظ بها.

1.2 شروط الاستخدام هذه والأجزاء "عن هذه الصفحة" و"عن هذا الموقع" وأية شروط واشتراطات خاصة بصفحة ويب معروضة على الموقع من حين إلى آخر تشكل معًا الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا ("الاتفاقية"). إذا كنت ترفض الالتزام قانونيًا بهذه "الاتفاقية"، فيرجى الخروج من الموقع على الفور. استمرارك في الدخول على الموقع واستخدامه سوف يكون بمثابة قبول للاتفاقية.

1.3 يحتفظ مجلس دبي الاقتصادي بالحق في تغيير الاتفاقية أو شروط الاستخدام في أي وقت. يجب عليك الاطلاع على الاتفاقية وشروط الاستخدام هذه بصفة منتظمة لضمان إلمامك بأية تعديلات يتم إدخالها نظرًا لأنك ستكون ملزم قانونيًا بأية شروط معدلة في حالة استمرارك في استخدام الموقع بعد التعديلات.


2. تحديد وإخلاء المسئولية

2.1 يبذل مجلس دبي الاقتصادي قصارى جهده لضمان دقة جميع المعلومات الموجودة على الموقع. إذا وجدت أية معلومات غير دقيقة على الموقع، فيرجى إعلامنا بواسطة إرسال بريد إلكتروني إلى خدمات الويب على العنوان info@dec.org.ae وسوف نعمل على تصحيحها وفقًا لموافقتنا وفي أقرب فرصة ممكنة.

2.2 لا يقدم مجلس دبي الاقتصادي أية ضمانات أو تعهدات بخصوص محتوى الموقع. حيث يخضع الموقع لتطوير مستمر ومحتوياته قد تكون غير صحيحة أو غير محدثة وعرضة للتغيير بدون إشعار مسبق. بينما يبذل مجلس دبي الاقتصادي قصارى جهده للحرص على دقة محتوى الموقع، فلن يتحمل المجلس مسئولية دقة كافة محتويات الموقع في أي وقت من الأوقات.

2.3 يبذل مجلس دبي الاقتصادي قصارى جهده لضمان أن البنية التحتية التقنية لموقعه خالية من الأخطاء والفيروسات ولكنه لا يضمن أن أي مادة متاحة للتنزيل من الموقع ستكون خالية من الأخطاء و/أو الفيروسات و/أو أوامر برمجية أخرى قد تكون ذات خصائص تدميرية أو مفسدة. أنت المسئول عن اتخاذ الإجراءات الكافية وعمليات الفحص بحثًا عن فيروسات (متضمنة عمليات الفحص المكافحة للفيروسات والنواحي الأمنية الأخرى) للوفاء باحتياجاتك الخاصة فيما يتعلق بدقة مدخلات ومخرجات البيانات.

2.4 لن يكون مجلس دبي الاقتصادي أو أي من موظفيه ومتعهديه مسئولاً تجاهك أو تجاه أي طرف آخر عن أية دعاوى أو خسائر أو مطالب أو أضرار أيًا كان نوعها (سواء كانت مثل هذه الدعاوى أو الخسائر أو المطالب أو الأضرار متوقعة أو معروفة أو غير ذلك) تنتج عن أو تتعلق باستخدام الموقع أو المعلومات أو المحتوى أو المواد المضمنة بالموقع.

2.5 في جميع الأحوال لن يكون مجلس دبي الاقتصادي أو أي من موظفيه أو متعهديه مسئولاً عن تعويضك عن أية خسائر أو أضرار غير مباشرة أو مترتبة على أو تنتج عن دخولك إلى الموقع أو استخدامه بما في ذلك -ودون الاقتصار على- أية

  • 2.5.1 خسائر تنتج عن انقطاع في سير الأنشطة التجارية، أو "التوقف عن العمل"، أو هجمات حجب الخدمة، أو الفيروسات، أو أية مواد ضارة أخرى قد تصيب نظام تقنية المعلومات الخاص بك أو مواد تخضع لحيازتك؛
  • 2.5.2 خسائر لأرباح فعلية أو متوقعة (بما في ذلك خسارة أرباح التعاقدات)؛
  • 2.5.3 خسائر في العائدات؛
  • 2.5.4 خسائر تجارية؛
  • 2.5.5 خسائر لفرص أعمال؛
  • 2.5.6 خسائر لمدخرات متوقعة؛
  • 2.5.7 خسائر للاسم؛
  • 2.5.8 خسائر للسمعة؛
  • 2.5.9 خسائر أو أضرار أو إتلاف للبيانات؛
  • 2.5.10 خسائر في أوجه استخدام الأموال أو غير ذلك؛
  • 2.5.11 وهذا بغض النظر عن تنبيهك أو عدمه من احتمالية مثل هذه الدعاوى، وأية خسائر أو مطالبات أو أضرار تنشأ عن تقصير (بما في ذلك الإهمال) أو تعاقد أو غير ذلك، ووفقًا لأقصى مدى مسموح به قانونيًا.

2.6 يقدم الموقع ارتباطات نصية تشعبية إلى مواقع أخرى يتم تشغيلها وإدارتها بواسطة أفراد آخرين. استخدام مثل هذه الارتباطات يعني مغادرتك للموقع. لا يتحمل مجلس دبي الاقتصادي أي مسئولية عن، ولا يقدم أية ضمانات أو تعهدات بشأن، المواقع المرتبط بها. مجلس دبي الاقتصادي غير مسئول عن سياسات الخصوصية في، ولا يقبل أي مسئولية فيما يتعلق بمحتوى، هذه المواقع، بما في ذلك المواقع الخاصة بشركاءنا والتي في بعض الحالات ستشتمل على سياسات خصوصية خاصة بها معدلة حسب ممارسات الأعمال التي تطبقها. يجب إرسال أية اعتبارات متعلقة بأي ارتباط خارجي إلى مدير موقع الويب المعني.

2.7 أي آراء أو نصائح أو تصريحات أو خدمات أو عروض أو معلومات أو محتوى آخر يتم التصريح به أو نشره بواسطة أطراف أخرى على الموقع، بما في ذلك موفري المعلومات أو المستخدمين، تعبر عن مؤلفيها أو ناشريها ولا تعبر عنا. نحن لا نؤيد وغير مسئولين عن دقة أو إمكانية الاعتماد على أي رأي أو نصيحة أو تصريح يتم نشره على الموقع.

2.8 المعلومات الموجودة على الموقع ليس الغرض منها تلبية احتياجاتك الخاصة. مثل هذه المعلومات لا تشكل أي نوع من النصح أو التوصية بواسطتنا وليس المقصود منها اعتمادك عليها في (أو الامتناع عن) اتخاذ أية قرارات متعلقة بالاستثمارات أو بأنشطة أخرى. يجب عليك الحصول على النصح بمعرفتك و/أو إرسال استفسارات محددة والتحقق بمفردك من صحة المعلومات المقدمة عبر الموقع.

2.9 إذا قمت بعمل ترتيب مع شخص مذكور على الموقع أو متصل به فأنت تقوم بهذا على مسئوليتك الخاصة.


3. حقوق النسخ وحقوق الملكية الفكرية الأخرى

3.1 يشتمل الموقع على مواد محمية بحقوق النسخ وأسماء وعلامات تجارية ومعلومات ملكية أخرى بما في ذلك -ودون الاقتصار على- النصوص والبرامج والصور والرسوم، وقد تتضمن في المستقبل الفيديو والصور والموسيقى والصوت ("المحتوى"). "المحتوى" محمي بقانون حقوق النسخ، العلامات التجارية المسجلة وغير المسجلة، وحقوق قواعد البيانات وحقوق الملكية الفكرية الأخرى.

3.2 يمتلك مجلس دبي الاقتصادي ومانحي التراخيص والمساهمين المرخصين حقوق النسخ، وحقوق قاعدة البيانات وحقوق الملكية الفكرية الأخرى لعملية اختيار وتنسيق وترتيب وتحسين هذا "المحتوى"، وكذلك بالنسبة للمحتوى الأصلي فيه. لا يحق لك تعديل أي من المحتوى أو نشره أو نقله أو توفيره للعامة أو المساهمة في نقله أو بيعه أو إعداد أعمال مشتقة منه أو الاستفادة منه بأي طريقة سواء كليًا أو جزئيًا باستثناء لما هو منصوص عليه في شروط الاستخدام هذه.

3.3 يمكنك تنزيل المعلومات من الموقع لاستخدامك الشخصي فقط. باستثناء ما إذا تم السماح صراحة بخلاف هذا في قانون حقوق النسخ، فلن يتم السماح بنسخ المواد التي يتم تنزيلها أو إعادة توزيعها أو إعادة بثها أو نشرها أو استغلالها تجاريًا بدون إذن صريح من طرفنا أو من مالك حقوق النسخ. في حالة السماح بعملية نسخ أو إعادة توزيع أو نشر للمواد المحمية بحقوق النسخ، يجب عدم إدخال أية تعديلات على أو حذف من بيانات المؤلف أو إشعار العلامة التجارية أو إشعار حقوق النسخ. أنت تقر بعدم حصولك على حقوق الملكية بواسطة تنزيل المواد المحمية بحقوق النسخ.


4. المساهمة بالموقع

4.1 عندما تختار أو تتم دعوتك لإرسال مساهمة أو مادة للنشر على الموقع (بما في ذلك أية نصوص أو صور فوتوغرافية أو رسومات أو فيديو أو صوت أو شعار) ("مساهمة") أو توافق على استخدام المساهمة، فأنت بإرسالك المساهمة أو موافقتك على استخدامها، تمنح مجلس دبي الاقتصادي ترخيص مجاني دائم وغير حصري لاستخدام وإعادة إنتاج وتعديل وتخصيص ونشر وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة من المساهمة وتوزيعها وتأديتها وتشغيلها وتوفيرها للعامة وممارسة جميع حقوق النسخ وحقوق النشر فيما يخص مساهمتك بجميع أنحاء العالم و/أو دمج مساهمتك في أعمال أخرى في أي وسيلة معروفة حاليًا أو يتم تطويرها لاحقًا خلال الفترة الكاملة لسريان أية حقوق قد تتعلق بمساهمتك. لن يتحمل مجلس دبي الاقتصادي أية مسئولية تجاهك جراء أي إساءة استخدام من قبل طرف آخر بالنسبة لأي مساهمة نقوم بتقديمها من خلال الموقع أو فيما يتعلق بأي انتهاك لحقوق الملكية الفكرية في أي مساهمة بواسطة أي طرف آخر.

4.2 بإرسالك مساهمتك إلى الموقع، فأنت:

  • 4.2.1 تؤكد وتقر أن مساهمتك:

    • (أ) مادة أصلية خاصة بك وأنك تمتلك الحق في تقديمها إلى مجلس دبي الاقتصادي لجميع الأغراض الموضحة أعلاه وأنها لا تنتهك أو تخرق حقوق أي شخص آخر مثل حقوق النسخ، وأن استخدامها بواسطتنا على الموقع لن يكون غير قانونيًا بأي شكل من الأشكال؛
    • (ب) ليست مادة مفتراة، أو تشهيرية، أو فاضحة، أو خطرة، أو تهديدية، أو عدوانية، أو مسيئة، أو احتيالية، أو إجرامية؛
    • (ج) لا تسيء إلى المبادئ أو الشعائر الاسلامية؛
    • (د) لن ولا تنتهك أي قانون محلي أو وطني أو دولي، أو تشريع، أو قواعد ممارسة ذات صلة أو تحث أو تشجع على انتهاك أي من هذه القوانين أو التشريعات أو قواعد الممارسة؛
  • 4.2.2 توافق في جميع الأوقات على الالتزام بأحدث قواعد النشر التي نضعها على لوحة الإعلانات في موقعنا حينما يتم تقديم مثل هذه القواعد على الموقع من حين إلى آخر؛
  • 4.2.3 توافق على تعويض مجلس دبي الاقتصادي والاستمرار في تعويضه عن أية رسوم قانونية أو أضرار أو نفقات أخرى قد تتم مطالبته بها كنتيجة لعدم التزامك بأي من شروط هذه الاتفاقية، بما في ذلك ولكن دون الاقتصار على الضمانات الواردة أعلاه؛
  • 4.2.4 توافق على التنازل عن أية حقوق معنوية في مساهمتك من أجل أغراض إرسالها إلى ونشرها على الموقع والأغراض الموضحة أعلاه إلى أقصى مدى يسمح به القانون.

4.3 نحن نحتفظ بالحق في التعريف بك امتثالا لأمر محكمة، أو تهديد باتخاذ إجراء قانوني، أو بطلب من أية هيئة حكومية، بخصوص إدعاءات باستخدامك الموقع دون الالتزام بما ورد بهذه الاتفاقية أو إدعاء بارتكابك أية أنشطة غير قانونية أخرى متصلة باستخدامك للموقع أو مترتبة عليه.

4.4 إذا وجدت أية معلومات على الموقع تنتهك حقوقك أو حقوق شخص آخر أو قد تكون غير قانونية أو مفتراة أو ما شابه ذلك مما يستدعي إزالتها، فيرجى إعلامنا على الفور بواسطة مراسلة خدمات الويب بالبريد الإلكتروني على العنوان info@dec.org.ae. قرار القيام بإجراء من عدمه عند استلام مثل هذه البلاغات سنكون نحن الجهة الوحيدة المسئولة عن اتخاذه بناءً على قناعتنا.

4.5 نحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مساهمة من الموقع (بما في ذلك أية نصوص، أو محتوى بلوحة الإعلانات، أو صور، أو رسومات، أو فيديو، أو صوت، أو شعار تجاري) في أي وقت وبدون إشعار مسبق وبدون الالتزام بإعطاء مبرر للقيام بذلك. في حالة قيامنا بإزالة أية مساهمة من الموقع فلن نتحمل بأي حال من الأحوال المسئولية عن أية خسائر أو ديون أو تكلفة أو نفقات تتكبدها كنتيجة (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة) لإجراء الإزالة هذا.

4.6 نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو إزالة المشاركات بلوحات الرسائل أو حذف أو استخدام وسائل إلكترونية لحجب أو تصفية أي مشاركة موجودة على الموقع أو مرسلة إليه حسب رؤيتنا، ويتضمن ذلك دون الاقتصار على أية رسالة تنتهك أي من شروط الاستخدام هذه، ولكننا غير ملزمين بالقيام بذلك.

4.7 يجب عليك تعويضنا والاستمرار في تعويضنا عند الطلب جراء أية خسائر نتكبدها كنتيجة (مباشرة أو غير مباشرة) لعدم التزامك بأي من الاشتراطات في الفقرة الرابعة هذه، أو أية اشتراطات أخرى من شروط الاستخدام هذه، أو قواعد النشر بلوحة الرسائل.

4.8 يجب عليك عدم إساءة استخدام الموقع بواسطة تعمد تقديم فيروسات أو أخطاء أو مشاكل برمجية أو مواد أخرى ضارة أو مؤذية تقنيًا. يجب عليك عدم محاولة القيام بعمليات دخول غير مصرح بها على الموقع، أو الخادم الموجود عليه الموقع، أو أي خادم أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات متصلة بالموقع. يجب عليك عدم مهاجمة الموقع من خلال هجمات حجب الخدمة أو هجمات موزعة لحجب الخدمة.

بانتهاك هذا الشرط، فنحن نحتفظ بالحق في إبلاغ سلطات تنفيذ القانون المختصة بهذا الانتهاك وفي مثل هذه الحالة سوف نتعاون مع هذه السلطات بواسطة الكشف عن هويتك لها. في حالة حدوث مثل هذا الانتهاك، فسوف يسقط حقك في استخدام الموقع على الفور.

4.9 عندما نضع رابطًا في موقعنا إلى أي موقع تقوم بإدارته، فسوف يكون لنا الحق في إزالة هذا الرابط في أي وقت بدون الحصول على موافقة مسبقة منك. في حالة قيامنا بإزالة أي رابط من موقعنا إلى أي موقع تقوم بإدارته، فلن نتحمل بأي حال من الأحوال المسئولية عن أية خسائر أو ديون أو تكلفة أو نفقات تتكبدها كنتيجة (سواء مباشرة أو غير مباشرة) عن إجراء الإزالة هذا، بما في ذلك -ودون الاقتصار على- التعميم السابق حيث تنتج مثل هذه الخسائر أو الديون أو التكلفة أو النفقات من خسارة في الترتيب أو التصنيف أو المكانة في نتائج محركات البحث.


5. الارتباط بموقع الويب

5.1 يمكنك ربط موقعك بالصفحة الرئيسية لموقعنا في العنوان http://www.dec.org.ae بعد استحصال موافقة من جانبنا، بشرط أن تقوم بهذا بوسيلة نزيهة وقانونية ولا تضر بسمعتنا أو تستغلها، ولكن يجب عليك عدم وضع رابط بطريقة توحي بأي نوع من أنواع المصادقة أو الاعتماد أو التأييد من طرفنا في حين لا يتواجد أيًا من هذا. يحتفظ مجلس دبي الاقتصادي بالحق عند الطلب وعندما يتراءى له ملاءمة هذا للوضع في توجيهك إلى إزالة أية ارتباطات إلى الموقع من موقعك وأنت من جانبك سوف تستجيب سريعًا الى مثل هذه التوجيهات أو أي أمر قانوني آخر قد نرسله إليك فيما يتعلق بوضع أي من هذه الارتباطات على موقعك.

5.2 يجب عليك عدم إعداد ارتباط من أي موقع لا تمتلكه.

5.3 يجب عدم وضع موقعنا (أو أي جزء منه أو محتوياته) داخل إطار بأي موقع آخر، كما لا يمكنك إعداد ارتباط إلى أي جزء من الموقع بخلاف الصفحة الرئيسية. نحن نحتفظ بالحق في سحب التصريح بالارتباط بموقعنا بدون إشعار مسبق. الموقع الذي ترتبط منه بموقعنا يجب أن يتوافق من جميع النواحي مع مقاييس المحتوى المنصوص عليها في الفقرة الرابعة أعلاه.


6. حماية الخصوصية والبيانات

6.1 حقك في حماية خصوصيتك يمثل أهمية بالنسبة لنا. يتم تقديم الشروط التالية لتوضيح كيفية قيامنا بجمع واستخدام المعلومات المتعلقة بك بحيث يمكنك القيام باختيار ارشادات بشأن استخدام الموقع. كشفك لنا عن بياناتك الشخصية سيكون دلالة على أنك قرأت هذه الشروط ووافقت على استخدامنا لبياناتك الشخصية وفقًا لهذه الشروط. يرجى الاطلاع على هذا الجزء من شروط الاستخدام بصفة دورية حيث سيتم نشر أي تعديل على سياسة الخصوصية بهذا الموضع.

6.2 حماية البيانات

سوف نحتفظ ببياناتك الشخصية وفقًا لكافة التشريعات والقوانين المعتمدة لحماية البيانات والخصوصية المطبقة علينا.

6.3 جمع واستخدام البيانات الشخصية

  • 6.3.1 البيانات الشخصية الوحيدة التي سوف نجمعها هي البيانات الشخصية التي تقدمها. أي بيانات شخصية تقدمها سوف يتم استخدامها فقط للأغراض التي من أجلها قدمت البيانات وسوف يتم استخدامها فقط بداخل مجلس دبي الاقتصادي أو متعهديه المحددين لتنفيذ الغرض الذي من أجله يتم تقديم البيانات.
  • 6.3.2 يمكنك في أي وقت مطالبتنا بتعديل أو إزالة بياناتك الشخصية من سجلاتنا أو قوائمنا البريدية المرتبطة بهذا الموقع من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمات الويب على العنوان info@dec.org.ae. في حالة ما إذا طلبت منا تعديل أو محو السجلات المشتملة على بياناتك الشخصية، فسوف نسعى إلى القيام بذلك في أسرع فرصة ممكنة. ومع ذلك، عندما تطالب بإزالتك من قائمة بريدية، فقد تصلك بعض المراسلات لفترة إنتقالية يتم خلالها معالجة طلبك.

7. أسماء المستخدمين وكلمات المرور

7.1 أنت المسئول الوحيد عن كافة النواحي فيما يخص استخدام وحماية سرية أي من أسماء المستخدمين وكلمات المرور التي قد تُمنح لك أو تختار استخدامها على موقعنا. لا يمكنك مشاركة هذه المعلومات أو التنازل عنها لأي طرف آخر.

7.2 ينبغي عليك إعلامنا على الفور بأي استخدام غير مصرح به أو أي انتهاك آخر للحماية تلاحظه فيما يتعلق بموقعنا.

7.3 أنت توافق على عدم الدخول أو محاولة الدخول إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بأي طرف آخر. إذا قمت بطريق الخطأ بالدخول إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم أو كلمة المرور لطرف آخر، فأنت توافق على الخروج من الموقع على الفور وإعلامنا بهذا الخطأ. أنت توافق على عدم محاولة تخطي أي حواجز أمنية مستخدمة على الموقع.


8. دخول الموقع

8.1 إذا كنت تحتاج إلى نصيحة حول كيفية جعل محتوى وخدمات الويب الخاصة بك متاحة، فيرجى الاتصال بفريق خدمات الويب info@dec.org.ae.

8.2 يسمح بالدخول إلى موقعنا بدون رسوم وحسبما يتراءى لنا. نحن نحتفظ بالحق في تعليق أو سحب أو تعديل الخدمة التي نقدمها على الموقع، أو منع دخولك إلى الموقع بدون إخطارك ولأي سبب، بما في ذلك ودون الاقتصار على عدم التزامك بأي شرط في الاتفاقية وبدون تحملنا لأي مسئولية.

8.3 من حين إلى آخر، قد نمنع الدخول إلى بعض الأجزاء من الموقع، أو الموقع بالكامل بالنسبة للمستخدمين من (حسبما تقتضي الحالة) المستثمرين أو الباحثين أو الدارسين أو موظفي مجلس دبي الاقتصادي أو من قام بالتسجيل في الموقع.

8.4 أي تعليق أو سحب أو إلغاء لدخولك إلى الموقع سيكون بدون تحيز إلى أي من حقوقنا أو وسائلنا الأخرى المتاحة لنا بموجب هذه الاتفاقية أو القانون.


9. شروط عامة

9.1 أنت تقر إنك لم تدخل كطرف في هذه الاتفاقية معولاً على أية ضمانات أو تعهدات من طرفنا أو طرف أي شخص آخر لم يتم تضمينه صراحة في هذه الاتفاقية وأنك تتنازل عن أية حقوق عن الأضرار التي قد تتكبدها نتيجة تحريف (باستثناء إذا كان التحريف بغرض الاحتيال) غير موجود في هذه الاتفاقية.

9.2 في حالة ما إذا أصبح أو تم الإعلان عن أي من شروط أو اشتراطات الاتفاقية كشرط غير قانوني أو غير سليم أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب، فسوف يتم فصل هذا الشرط عن بقية الشروط والاشتراطات وسيتم اعتباره كشرط محذوف من الاتفاقية.

9.3 فشل أي طرف في ممارسة أي من الحقوق أو الوسائل المنصوص عليها بموجب هذه الاتفاقية لن يعتبر تنازلا عن هذا الحق أو الوسيلة.

9.4 يجب إرسال أية إخطارات قانونية رسمية إلينا على العنوان الموجود في نهاية شروط الاستخدام هذه بواسطة بريد إلكتروني وتأكيده بالبريد العادي.

9.5 لا يمكنك التنازل أو التخلي عن حقوقك المنصوص عليها بموجب هذه الاتفاقية.


10. القانون الساري

10.1 يسري قانون دولة الإمارات العربية المتحدة على الاتفاقية بالرغم من السلطة القضائية للمكان الذي تتواجد فيه. أنت توافق بشكل لا يجوز معه التراجع عنه أن محاكم إمارة دبي لها الحق الحصري في نظر الدعاوى القضائية بغرض تسوية أي نزاع قد ينشأ عن أو بموجب أو فيما يتعلق بالاتفاقية ومن أجل هذه الأغراض سيتم إرسال كافة النزاعات دائمًا إلى محاكم إمارة دبي للبت فيها. مكان النظر في الدعاوى والنزاعات سيكون إمارة دبي.

10.2 نحن لا نقدم ضمانات أو تعهدات بأن المعلومات المتوفرة على الموقع ستكون متوافقة مع قوانين أي دولة أخرى بخلاف دولة الإمارات.


11. معلومات إضافية

11.1 يمكن الحصول على معلومات إضافية عن شروط الاستخدام هذه وخصوصيتك من خلال:

  • (أ) مجلس دبي الاقتصادي، ص. ب.: 112288 - دبي، الإمارات،
  • (ب) أو عبر الهاتف: +971 (4) 223 4555؛ فاكس +971 (4) 228 5050؛
  • (ج) c) c) أو عبر البريد الإلكتروني info@dec.org.ae.